وظائف من الشباب والرياضة في 11 محافظة اعرف الشروط المطلوبة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:21:31+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية لتمكين الشباب إدارة .،وظائف من الشباب والرياضة في 11 محافظة اعرف الشروط المطلوبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوظائف من «الشباب والرياضة» في 11 محافظة.. اعرف الشروط المطلوبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية لتمكين الشباب «إدارة المبادرات الشبابية» عن وظائف خالية بشركة الأهلي ممكن، وذلك بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر، من خلال مبادرة توظيف مصر.

تفاصيل وظائف وزارة الشباب والرياضة

وتستعرض «الوطن» خلال التقرير التالي تفاصيل وظائف وزارة الشباب والرياضة والتي كشفت عنها من خلال حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وهي كالتالي.

التخصصات المطلوبة وأماكن العمل

تطلب شركة الأهلي ممكن شباب للتعيين خدمة عملاء داخل الفروع، في الأماكن التالية: أسوان، إدفو، كوم امبو، منوف، شبين الكوم، الشهداء، قويسنا، الباجور، بركة السبع، إطسا، طامية، سوهاج، طما، أسيوط، البدراي، الشرقية، أبو حماد، هيهيا، الإسماعيلية، التل الكبير، بني سويف، ناصر، قنا، أبوتشت، الوقف، الاسكندرية، العامرية، الغربية، قطور.

شروط الوظيفة

- مؤهل عال، ذكور وإناث، والحد الأقصى للسن 28 سنة، خبرة أو بدون خبرة، جيد فى التواصل.

الحقوق والمميزات الوظيفية

يحصل المقبولون في الوظائف على المميزات الآتية:

- راتب مجز.

- عدد ساعات العمل 8 ساعات.

- عدد 2 يوم إجازة في الأسبوع.

- تامين طبي.

- تامين اجتماعي.

كيفية التقديم على الوظائف

للتقديم يرجى ملء الاستمارة التالية من هنـــــــــــــــا.

ولمزيد من الوظائف يرجى زيارة منصة توظيف مصر من هنــــــــــــــــــا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وظائف من «الشباب والرياضة» في 11 محافظة.. اعرف الشروط المطلوبة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار