حقيقة إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:31:01+03:00

اخبار الرياضة، 05 18 م الجمعة 19 أبريل 2024 كتبت هند عواد كشف لوكس سبتمبر مدير .،حقيقة إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:18 م الجمعة 19 أبريل 2024

كتبت-هند عواد: كشف لوكس سبتمبر مدير المنظومة الإعلامية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حقيقة إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. وكتب سبتمبر عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "إكس": "الحقيقة هي أن مستقبل بطولة كأس الكونفدرالية لم يتم مناقشته أبدا من قبل أي صانع قرار في الاتحاد". وأضاف: "كيف يمكن أن يكون هناك قرار عندما لم يتم مناقشة شيء ما، الحقائق دائما مملة". ويواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، في السادسة مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

FACT is: The TotalEnergies CAF Confederation Cup future has not been discussed by any decision-making body at CAF. So how can there be a decision when something has not been discussed ????????‍♂️????????‍♂️

But Facts are boring! pic.twitter.com/KSftW3yz1W

— Lux September (@Lux_September) April 19, 2024

ً: جوارديولا يتغنى بريال مدريد ويكشف سبب رحيل بالمر عن



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار