الدوري الممتاز التعادل السلبي يحسم نتيحة فيوتشر والطلائع
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T21:24:59+03:00

اخبار الرياضة، انتهت  مباراة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش بالتعادل السلبي في اللقاء الذي  جمع الفريقين .،الدوري الممتاز التعادل السلبي يحسم نتيحة فيوتشر والطلائع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدوري الممتاز.. التعادل السلبي يحسم نتيحة فيوتشر والطلائع في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهت  مباراة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش بالتعادل السلبي في اللقاء الذي  جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع  الـ20 من مسابقة الدورى الممتاز.

بهذه النتيجة  رفع مودرن فيوتشر  رصيده إلى  25 نقطة حيث حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 8 مباريات وتلقى الهزيمة فى 4 مباريات.

 ووصل فريق  الطلائع الي  28 نقطة بعدما لعب 18  مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى مثلهم  وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري الممتاز.. التعادل السلبي يحسم نتيحة فيوتشر والطلائع ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار