بـ 290 ألف جنيه شركة طيران توفر رحلات فاخرة للكلاب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:29:03+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 19 أبريل 2024 05 24 م أعلنت شركة Bark Air إطلاق .،بـ 290 ألف جنيه شركة طيران توفر رحلات فاخرة للكلاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبـ 290 ألف جنيه.. شركة طيران توفر رحلات فاخرة للكلابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:24 م

أعلنت شركة Bark Air إطلاق رحلات جوية فاخرة للكلاب ومرافقيها بمبلغ 8000 ألف دولار، أي ما يعادل 289،954 جنيه مصري.

شركة طيران توفر رحلات فاخرة للكلاب

وتبدأ هذه الرحلات الشهر المقبل بين وايت بلينز ونيويورك ويستتشستر، على بعد 30 ميلًا شمال مدينة نيويورك ومطار فان نويس في لوس أنجلوس ومطار ستانستيد في لندن.

وتعتني شركة تأجير الطائرات الخاصة Talon Air بالأشخاص الذين لديهم الكلاب عند الإقلاع والهبوط، بينما ستوفر شركة Bark تدابير السلامة خلال الرحلة نفسها.

شركة طيران توفر رحلات فاخرة للكلاب

وتتضمن رحلات الطيران الفاخرة، وجود فريق مخصص لراحة الكلاب ومرافقيهم، خلال رحلات جوية محدودة، ولكن بـ شراء Bark تتوسع، كذلك يتم ذلك بناءً على تعليقات العملاء بعد هذه الرحلات، مما يؤدي إلى تحسين التجربة للكلاب.

وتحتوي الرحلات المخصصة للكلاب، أسرّة مسطحة تحتوي على مساحة مناسبة لأرجل الكلاب، مع استراحة صغيرة لهم في الطائرة؛ لتوفير الراحة الكاملة للكلاب، مع جلسات تصفيف لشعرهم.

وتحصل الكلاب على الكثير من الألعاب والحلويات، وستكون تجربة سفر مميزة، مع عدم وجود أكثر من عشرة كلاب في الرحلة الواحدة، وبمجرد هبوط الطائرة، ستتوفر خدمة سيارات مجانية لهم داخل دائرة نصف قطرها 30 ميلًا، وسيتم تقديم الماء أو حساء العظام عند الصعود والنزول لمساعدة الكلاب على الانسجام.

وفي العموم، هذه الرحلات الفاخرة المخصصة للكلاب غالية الثمن؛ إذ تبلغ تكلفة رحلة الطيران ذهابًا وإيابًا بين لوس أنجلوس ونيويورك 6000 دولار، وكذا تكلفة التنقل بين لندن ونيويورك 8000 دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ 290 ألف جنيه.. شركة طيران توفر رحلات فاخرة للكلاب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار