الملك أحمد فؤاد الثاني في زيارة لمسجد الرفاعي ومقابر الأسرة المالكة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:28:54+03:00

اخبارالمنوعات، زار الملك أحمد فؤاد الثاني، ملك مصر السابق، مسجد الإمام الرفاعي بالقاهرة، ظهر اليوم .،الملك أحمد فؤاد الثاني في زيارة لمسجد الرفاعي ومقابر الأسرة المالكة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالملك أحمد فؤاد الثاني في زيارة لمسجد الرفاعي ومقابر الأسرة المالكة - صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


زار الملك أحمد فؤاد الثاني، ملك مصر السابق، مسجد الإمام الرفاعي بالقاهرة، ظهر اليوم الجمعة، بصحبة نجله محمد علي وأحفاده الأمير فؤاد والأميرة فرح.

زيارة الملك أحمد فؤاد الثاني لمسجد الرفاعي

ونشر الملك أحمد فؤاد الثاني، منشورًا له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عددًا من الصور بصحبة أسرته أثناء صلاة الجمعة اليوم، حيث ظهر برفقة نجله وأحفاده بداخل مسجد الرفاعي، وسط عدد من المصليين.

زيارة الملك أحمد فؤاد الثاني لمسجد الرفاعي

وكتب الملك أحمد فؤاد الثاني، ملك مصر السابق، في منشوره عبر فيسبوك: يا أيها الذين آمنوا إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله وذروا البيع ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون، حيث ظهر في عدد من الصور وهو يستمع لخطبة صلاة الجمعة بمسجد الرفاعي وبجواره نجله محمد علي وأحفاده.

 الملك أحمد فؤاد الثاني اليوم من مسجد الرفاعي

صورة نادرة لزيارة الملك فؤاد الأول مع ملك بلجيكا للمتحف المصري بالتحرير

زيارة الملك أحمد فؤاد الثاني لمقابر الأسرة المالكة

وقال الشريف طارق ياسين الرفاعي، شيخ عموم الرفاعية، في منشور له عبر فيسبوك: زيارة الملك أحمد فؤاد ملك مصر والسودان السابق حفظه الله، لمسجد الإمام الرفاعي وبصحبته نجله الأمير محمد علي والأمراء أحفاده، وكان في استقبالهم الشيخ أحمد سلام إمام مسجد الرفاعي، وقد زار الملك أحمد فؤاد مقابر الأسرة المالكة بالمسجد، وضريح شيخنا الشيخ علي أبو شباك الرفاعي وسيدي محمد ياسين الرفاعي رضي الله عنهم.

زيارة الملك أحمد فؤاد الثاني لمسجد الرفاعي

وتفاعل عدد كبير من المصريين مع صور الملك أحمد فؤاد الثاني، وكان من أبرز التعليقات، منورين الدنيا كلها جلالة الملك وولي العهد.. حفظكم الله وذويكم من كل سوء.

 الملك أحمد فؤاد الثاني اليوم من مسجد الرفاعي  الملك أحمد فؤاد الثاني اليوم من مسجد الرفاعي  الملك أحمد فؤاد الثاني اليوم من مسجد الرفاعي  الملك أحمد فؤاد الثاني اليوم من مسجد الرفاعي  الملك أحمد فؤاد الثاني اليوم من مسجد الرفاعي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملك أحمد فؤاد الثاني في زيارة لمسجد الرفاعي ومقابر الأسرة المالكة - صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار