خفيفة على المعدة أفضل 5 أطعمة تأكلها في الجو الحار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T16:52:35+03:00

اخبارالمنوعات، أفضل الأطعمة في الجو الحار نظرا لحلول فصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة التي .،خفيفة على المعدة أفضل 5 أطعمة تأكلها في الجو الحار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخفيفة على المعدة.. أفضل 5 أطعمة تأكلها في الجو الحارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفضل الأطعمة في الجو الحار.. نظرا لحلول فصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها البلاد، يتجنب الكثير من الناس وجبات وأنواع أكل كثيرة بسبب عدم قدرة المعدة على تحملها.

لذا، يقدم موقع «الأسبوع» لكل زواره ومتابعيه، أفضل أطعمة خفيفة يتم تناولها في الجو الحار، من خلال السطور التالية:

أفضل 5 أطعمة في الجو الحار

البطيخ

1 - البطيخ

يساعد البطيخ على إبقاء الجسم رطبا في درجات الحرارة العالية، لأنه يحتوي على 90% من الماء، كما يحتوي أيضا على فيتامين «A، C».

الكنتالوب

2 - الكنتالوب والشمام

يحتوي الكنتالوب والشمام أيضا على نسبة كبيرة من الماء، حيث يساعد على خفض حرارة الجسم، ونظرا لاحتوائه أيضا على نسبة عالية من البوتاسيوم الذي يسهم في خفض ضغط الدم، والذي تزيد مستوياته عند ارتفاع درجات الحرارة، بحيث يسبب الشعور بالصداع.

الخيار

3 - الخيار

يحتوي الخيار أيضا على نسبة كبيرة من الماء، وبعض المعادن والفيتامينات منها «الزنك، والفسفور، والكالسيوم، وفيتامين B»، كما يساعد الجسم على التخلص من السموم، لأنه يعد من الأغذية المضرة للبول، ويساعد في علاج ارتفاع ضغط الدم.

4-الفجل الأحمر والأبيض

يحتوي الفجل الأحمر على نسبة كبيرة من الماء وفيتامين C، مما يساعد على خفض درجة حرارة الجسم، كما يعتبر الفجل الأحمر والأبيض مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة، والبوتاسيوم.

مشروب البرتقال

5- الفواكه الحمضية

الجريب فروت والبرتقال والليمون وغيرها من الحمضيات، تعمل بشكل كبير على خفض درجة حرارة الجسم، كما أنها تساعد على الحفاظ على البشرة بسبب احتوائها على نسب عالية من فيتامين C.

ً
مع تساقط الأمطار وانتشار البرد.. أطعمة صحية تقوي المناعة

أهمها المشي والبصل.. 10 نصائح تساعد على الدفء في فصل الشتاء

نصيحة للصائمين.. تجنبوا المشروبات الغازية والمخللات في رمضان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خفيفة على المعدة.. أفضل 5 أطعمة تأكلها في الجو الحار،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار