نائب محافظ المنوفية ينعى الفنان صلاح السعدني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:27:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نائب محافظ المنوفية ينعى الفنان صلاح السعدني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نعى محمد موسى نائب محافظ المنوفية، الفنان الراحل صلاح السعدني ابن قرية كفر القرنين التابعة لمركز الباجور، والذي توفي صباح اليوم عن عمر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نعى محمد موسى نائب محافظ المنوفية، الفنان الراحل صلاح السعدني ابن قرية كفر القرنين التابعة لمركز الباجور، والذي توفي صباح اليوم عن عمر يناهز 81 عاما، ومن المقرر أن يتم تشييع جنازته عصر اليوم من الشيخ زايد.

وكتب محمد موسى نائب محافظ المنوفية على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: رحم الله الفنان المبدع ابن المنوفية صلاح السعدني، وداعا العمدة سليمان غانم.

وسادت حالة من الحزن بين أبناء محافظة المنوفية حزنا على رحيل الفنان الراحل صلاح السعدني، الذي أثرى التراث الفني طوال حياته بأعمال خالدة في الذكرى، وكانت تحمل رسائل للمجتمع وناقشت مشاكل وقضايا المجتمع.

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، موعد ومكان عزاء الفنان القدير صلاح السعدني، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 81 عاما.

وقال أشرف زكي، إنه من المقرر أن تستقبل أسرة صلاح السعدني، واجب العزاء بعد غد الأحد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفي سياق آخر، استطاع صلاح السعدني أن يكتب اسمه بحروفٍ من ذهب في المجال الفني، من خلال مشاركته في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، التي جعلته يتربع على عرش النجومية، حيث امتلك السعدني في حقيبته الفنية أكثر من 200 عمل فني، منها: ليالي الحلمية، الباطنية، الإخوة الأعداء، تحت الصفر، زمن حاتم زهران، لعدم كفاية الأدلة، ملف في الآداب، الزمار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب محافظ المنوفية ينعى الفنان صلاح السعدني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار