القاصرات آخر أعمال الفنان صلاح السعدني قدمه منذ 11 عاما صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T13:48:43+03:00

اخبار الفن، وفاة صلاح السعدني صدمة وحالة من الحزن الشديد سيطرتا على الوسط الفني بعد الإعلان عن .،القاصرات آخر أعمال الفنان صلاح السعدني قدمه منذ 11 عاما صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«القاصرات» آخر أعمال الفنان صلاح السعدني.. قدمه منذ 11 عاما (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وفاة صلاح السعدني.. صدمة وحالة من الحزن الشديد سيطرتا على الوسط الفني بعد الإعلان عن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاما، ظهر الجمعة.

وفاة صلاح السعدني

وأعلن الدكتور أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان صلاح السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهر اليوم الجمعة، قائلا: «البقاء لله.. وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني».

صلاح السعدني مع عادل إمام وسعيد صالح

آخر أعمال الفنان صلاح السعدني

قدم الفنان صلاح السعدني، مسيرة حافلة بالأعمال الفنية التي جمعت بين السينما والدراما والمسرح لأكثر من 50 عاما، شارك خلالهما الكثير من النجوم الكبار والشباب أيضا.

وكانت آخر أعمال صلاح السعدني في الدراما منذ 11 عاما، عندما قدم بطولة القاصرات، التي تحاكي قصة رجل كبير في السن يتزوج من فتيات قاصرات بإحدى القرى الريفية، ويناقش بها عدد من الأزمات التي تنتج عن زواج القاصرات.

الفنان صلاح السعدني والفنان يحي الفخراني

صلاح السعدني

يعد الفنان صلاح السعدني من نجوم مصر البارزين، حيث إنه من مواليد عام 1943 بإحدى قرى محافظة المنوفية، درس في كلية الزراعة، ومن ثم وجد خلال هذة الفترة شغفه بالتمثيل، ليبدأ في تقديم عدد من الأعمال المسرحية في الجامعة، زامله خلالها النجم عادل إمام، ليعاصر الجمهور مسيرة حافلة بالإنجازات من الأعمال الفنية لـ صلاح السعدني.

ً
بعد وفاة صلاح السعدني.. حكاية صدفة منحت «عمدة ليالي الحلمية» أشهر دور في تاريخه الفني

أبرز أعمال الفنان صلاح السعدني.. من «لسه بحلم بيوم» إلى «القاصرات»

صلاح السعدني.. محطات في حياة عمدة الدراما احتفالا بعيد ميلاده



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «القاصرات» آخر أعمال الفنان صلاح السعدني.. قدمه منذ 11 عاما (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار