ميتروفيتش خارج حسابات الهلال أمام العين وغموض بشأن موقفه من الكلاسيكو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:52:33+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 12 49 م يواصل الصربي ألكسندر .،ميتروفيتش خارج حسابات الهلال أمام العين وغموض بشأن موقفه من الكلاسيكو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميتروفيتش خارج حسابات الهلال أمام العين.. وغموض بشأن موقفه من الكلاسيكوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:49 م

يواصل الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم السعودي، الغياب عن فريقه خلال مباراة العين الإماراتي المقبلة في نصف نهائي دوري .

ميتروفيتش خارج مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية وفقًا لمصادر لها، أن ميتروفيتش لن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة العين، بعد الإصابة التي تعرض لها بتمزق في الفخذ الأيسر خلال مباراة الشباب في الدوري.

وغاب ميتروفيتش عن مباراة الهلال والعين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي خسرها الزعيم بنتيجة 4 -2، الأربعاء الماضي.

وأشارت  الصحيفة إلى أن الصربي خضع لفحص طبي قبل أيام من السفر إلى بلاده لاستكمال برنامجه العلاجي، تحت إشراف الإسباني خوان خمينيز، طبيب الهلال، حيث من المقرر أن تحدد نتائج الفحص موقفه من المشاركة في الكلاسيكو المنتظر أمام الاتحاد ضمن مباريات نصف نهائي كأس الملك، نهاية الشهر الجاري.

يذكر أن الهلال أعلن مطلع أبريل الجاري، حاجة ميتروفيتش للعلاج لمدة 6 أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الشباب يوم 30 مارس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ويلتقي فريق الهلال مع نظيره العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب المملكة أرينا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتروفيتش خارج حسابات الهلال أمام العين.. وغموض بشأن موقفه من الكلاسيكو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار