الطريق لنهائي يوروبا ليج لقاء ناري بين روما وليفركوزن ومارسيليا يصطدم بأتالانتا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T13:44:51+03:00

اخبار الرياضة، 01 42 م الخميس 02 مايو 2024 روما الإيطالي .،الطريق لنهائي يوروبا ليج لقاء ناري بين روما وليفركوزن ومارسيليا يصطدم بأتالانتا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالطريق لنهائي «يوروبا ليج».. لقاء ناري بين روما وليفركوزن ومارسيليا يصطدم بأتالانتافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:42 م | الخميس 02 مايو 2024

روما الإيطالي

تنطلق اليوم الخميس، منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» لموسمه الجاري 2023-2024، بإقامة مباراتين في غاية القوة.

روما يستضيف باير ليفركوزن

يستضيف فريق روما الإيطالي نظيره باير ليفركوزن الألماني، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت مصر، على استاد «الأولمبيكو»، بعد أن تمكن ذئاب روما من التأهل للدور قبل النهائي على حساب آي سي ميلان الإيطالي، بينما استطاع باير ليفركوزن الوصول للدور ذاته بعد الإطاحة بنظيره وست هام الإنجليزي.

ويدخل روما مباراة اليوم متسحلًا بعاملي الأرض والجمهور، رغبةً في فوز مريح يسهل من مهمته في مباراة الإياب، بينما يتسلح الفريق الألماني بنشوة فوزه بشكل رسمي بلقب لموسمه الجاري.

وتبث مباراة روما وباير ليفركوزن، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة bein sports hd 1.

مارسيليا يصطدم بأتالانتا

في المباراة الثانية، يضرب فريق مارسيليا الفرنسي، موعدًا مع نظيره أتالانتا الإيطالي، في العاشرة مساء اليوم، على ملعب «فيلودروم» معقل الفريق الفرنسي، بعد أن تمكن مارسيليا من حسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي على حساب بنفيكا، بينما نجح الفريق الإيطالي من الإطاحة بنظيره ليفربول الإيطالي.

مارسيليا يحتل المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 77 نقطة، بينما يأتي الفريق الإيطالي في المركز السادس من جدول ترتيب برصيد 57 نقطة.

وتبث مباراة مارسيليا وأتالانتا، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة bein sports hd 3.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطريق لنهائي «يوروبا ليج».. لقاء ناري بين روما وليفركوزن ومارسيليا يصطدم بأتالانتا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار