تعرف على مائدة لاعبي الأهلي في الكونغو قبل مواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:00:53+03:00

اخبار الرياضة، 10 53 ص الجمعة 19 أبريل 2024 فريق الأهلي .،تعرف على مائدة لاعبي الأهلي في الكونغو قبل مواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على مائدة لاعبي الأهلي في الكونغو قبل مواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:53 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

فريق الأهلي

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا غذائيا خاصا للاعبين خلال إقامة بعثة الفريق في الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي، المقررة غدًا السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الجهاز الفني يتمنى استقرار درجات الحرارة في لوبومباشي

ويعتمد البرنامج الغذائي على السوائل والنشويات؛ بحيث يحصل اللاعبين على كميات كبيرة منها، خاصة أن الفريق سيلعب على أرضية «ترتان» النجيل الصناعي، ما يستدعي مجهودًا أكبر طوال أحداث اللقاء، وذلك وفقًا لمصدر داخل النادي.

وأكد أن الجهاز الفني يتمنى انخفاض درجات الحرارة؛ ما يخفف من المجهود الزائد للاعبين، مشيرًا إلى أن البرنامج الغذائي يعتمد بالأساس على ضخ أكبر طاقة ممكنة للاعبين للتعامل مع أرضية الملعب «الترتان» التي تحتاج لمجهود مضاعف.

مشروبات تعويضية وفراخ وأسماك على مائدة لاعبي الأهلي

ويشمل البرنامج الغذائي حصول لاعبي الأهلي على أطعمة تتضمن كميات كبيرة من مخزون الطاقة، مثل السمك والفراخ والبطاطس.

وأكد المصدر أن برنامج يوم المباراة أمام مازيمبي يتضمن حصول اللاعبين على نشويات سريعة الهضم والامتصاص، وتقليل المأكولات التي يكون الدسم فيها كبيرا، والحصول على كمية مناسبة من الفراخ والأسماك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مائدة لاعبي الأهلي في الكونغو قبل مواجهة مازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار