حكام مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في دوري NILE وموعد اللقاء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T09:45:06+03:00

اخبار الرياضة، 09 42 ص الجمعة 19 أبريل 2024 فريق بلدية المحلة .،حكام مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في دوري NILE وموعد اللقاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكام مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في دوري NILE وموعد اللقاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:42 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

فريق بلدية المحلة

أعلنت لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباراة الفريق الكروي الأول بنادي بلدية المحلة مع نظيره المقاولون العرب، المحدد لها الرابعة عصر اليوم الجمعة، في ختام منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري NILE.

حكام مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في دوري NILE

ومن المقرر أن يدير لقاء بلدية المحلة والمقاولون العرب الحكم خالد الغندور ويعاونه خالد السيد وأحمد رشدي والسيد منير حكما رابعا، وحسام عزب حكما لتقنية الفيديو ويعاونه هاني عبد الفتاح.

لقاء 

وتحت شعار «الهروب من القاع» يقام لقاء اليوم الذي يستضيف فيه الفريق الكروي الأول بنادي بلدية المحلة نظيره المقاولون العرب، في الرابعة عصرا، على ملعب غزل المحلة، في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري NILE، إذ يرغب كل مدير فني سواء أحمد عبدالرؤوف مع البلدية أو محمد عودة قائد ذئاب الجبل، في انتشال فريقه من مؤخرة الجدول في ظل جمع البلدية 16 نقطة من 16 مباراة، وحصد المقاولون 12 نقطة من 17 مباراة، خاصة أنها بداية منافسات الدور الثاني لكل فريق.

محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب

يذكر أن لقاء الدور الأول الذي أقيم على ملعب المقاولون بالجولة الأولى للدوري حسمه بلدية المحلة لصالحه بهدفين دون رد. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكام مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب في دوري NILE وموعد اللقاء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار