طريقة عمل فطائر السبانخ لأيام الامتحانات والمذاكرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T08:09:18+03:00

اخبارالمنوعات، فطائر السبانخ من ألذ الفطائر التى تسعى كل ربة بيت إلى صنعها لأولادها كونها مغذية، .،طريقة عمل فطائر السبانخ لأيام الامتحانات والمذاكرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطريقة عمل فطائر السبانخ .. لأيام الامتحانات والمذاكرة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فطائر السبانخ من ألذ الفطائر التى تسعى كل ربة بيت إلى صنعها لأولادها كونها مغذية، كما أنها تصلح للمدارس وأيام الامتحانات والرحلات، لذلك نقدم في السطور التالية طريقة عمل فطائر السبانخ وفقًا لما نشره موقع" treehugger".

إليك طريقة عمل فطائر السبانخ:

المكونات:

- 2 كوب سبانخ طازجة مفرومة- 1 بصلة صغيرة مفرومة- 2 فصوص ثوم مفرومة- 1 ملعقة طعام زبدة- 1/2 كوب جبن موتزاريلا مبشور- 1/4 ملعقة صغيرة ملح- 1/4 ملعقة صغيرة فلفل أسود- بيضة واحدة 

فطائر السبانخ

طريقة التحضير:

1. سخني الزبدة في مقلاة على نار متوسطة. أضيفي البصل والثوم وقلبيهم حتى يصبحا طريَّين وشفافين.2. أضيفي السبانخ المفرومة إلى المقلاة وقلبيها حتى تتحول إلى لون أخضر فاتح وتذبل قليلاً.3. أزيلي المقلاة عن النار واتركي السبانخ تبرد قليلاً. قومي بتصريف السوائل الزائدة من السبانخ.4. في وعاء، امزجي السبانخ المبردة مع الجبن الموتزاريلا والجبن البارميزان. أضيفي الملح والفلفل الأسود وامزجي المكونات حتى تتجانس.5. قومي بتسخين الفرن إلى درجة حرارة 200 درجة مئوية 400 درجة فهرنهايت.6. استخدمي قطاعة عجين أو قالب مستدير لقطع العجينة إلى دوائر صغيرة.7. ضعي كمية مناسبة من خليط السبانخ والجبن في منتصف كل دائرة من العجينة. اطوِ العجينة حول الحشوة لتشكيل فطيرة صغيرة محكمة الإغلاق. يمكنك استخدام شوكة لدمغ الأطراف وتأمينها.8. ضعي الفطائر على صينية خبز مبطنة بورق الزبدة.9. في وعاء صغير، اخفقي البيضة وادهني الفطائر بها باستخدام فرشاة. هذا سيعطيها لونًا ذهبيًا جميلًا عندما تخبز.10. ضعي الصينية في الفرن المُسخن واتركي الفطائر تخبز لمدة تتراوح بين 15-20 دقيقة أو حتى تتحول إلى لون ذهبي وتصبح مقرمشة.11. بعد أن تنضج الفطائر، قومي بإخراجها من الفرن واتركيها تبرد

سبانخ


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة عمل فطائر السبانخ .. لأيام الامتحانات والمذاكرة ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار