الكركم يعزز الصحة ويحارب الشيخوخة والسرطان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:56:28+03:00

اخبارالمنوعات، الكركم يعزز الصحة ويحارب الشيخوخة والسرطان الكركمتلعب الأغذية .،الكركم يعزز الصحة ويحارب الشيخوخة والسرطان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكركم.. يعزز الصحة ويحارب الشيخوخة والسرطانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الكركم.. يعزز الصحة ويحارب الشيخوخة والسرطان الكركم

تلعب الأغذية دورًا كبيرًا في تحسين الصحة، ومن بين المواد الغذائية التي تبرز بقوتها في مكافحة الأمراض وتأخير علامات الشيخوخة الكركم.

وفقًا لرئيسة الجمعية الروسية لمكافحة الشيخوخة، سفيتلانا تروفيموفا، فإن الكركم يحتوي على مادة الكركمين التي تعمل على تعزيز الصحة العامة ومحاربة السرطان.

وأوضحت تروفيموفا أن الكركم يساهم في زيادة إنتاج هرمون السيروتونين، الذي يساعد في تباطؤ عملية الشيخوخة في الجسم، بالإضافة إلى منع ظهور خلايا سرطانية جديدة.

اقرا أيضا| لفقدان الوزن بدون حرمان.. 5 أطعمة قليلة السعرات لدايت أسهل

وتشير الدراسات الطبية إلى أن الكركم يحمل فوائد عديدة، حيث يخفف من الالتهابات مثل التهابات المفاصل، ويحسن صحة القلب، ويحارب الخثرات في الدم، ويعزز عملية تعافي الجروح.

وبالنظر إلى دورها الفعّال في تعزيز الصحة ومكافحة الأمراض، يُعتبر الكركم إضافة مهمة إلى النظام الغذائي الصحي والمتوازن.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكركم.. يعزز الصحة ويحارب الشيخوخة والسرطان،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار