أفضلها البطن تعرف على أماكن حقن الأنسولين في الجسم بشكل صحيح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T03:48:02+03:00

اخبارالمنوعات، قدمت هيئة الدواء المصرية، توضيحًا حول الأماكن الصحيحة لحقن الأنسولين في الجسم،أفضلها البطن تعرف على أماكن حقن الأنسولين في الجسم بشكل صحيح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأفضلها البطن.. تعرف على أماكن حقن الأنسولين في الجسم بشكل صحيح في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قدمت هيئة الدواء المصرية، توضيحًا حول الأماكن الصحيحة لحقن الأنسولين في الجسم.

وأكدت الهيئة أنه يمكن حقن الأنسولين في مناطق مختلفة من الجسم، بما في ذلك البطن والذراع والأرداف ومقدمة أو جانب الفخذ. ويعمل الأنسولين بشكل أسرع عند حقنه في البطن.

وأشارت الهيئة إلى أنه يجب تجنب حقن الأنسولين في مسافة 5 سم من السرة أو في حالة وجود أي علامات تمدد بالجلد.

كما يجب تجنب حقن الأنسولين في مناطق تعاني من جروح أو كدمات، حيث قد لا يصل الأنسولين المحقون في هذه المناطق إلى الجسم بشكل صحيح.

وأكدت الهيئة على ضرورة تغيير مواضع الحقن من وقت لآخر، مثلاً، حقن الأنسولين في مناطق مختلفة من البطن، حيث يمكن أن يتسبب حقن الأنسولين في نفس المنطقة في حدوث تورم أو سماكة في الجلد.

وأضافت الهيئة أن هناك بدائل متعددة لأنواع الأنسولين، وجميعها تقدم نفس مستويات الأمان والفعالية والجودة. ويتم مراجعة جميع هذه البدائل وفقًا للمعايير العالمية الصارمة التي تفرضها الهيئة المصرية للدواء والمعترف بها من قبل منظمة الصحة العالمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفضلها البطن.. تعرف على أماكن حقن الأنسولين في الجسم بشكل صحيح ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار