فهد الخضيري لا تغسلوا الدجاج قبل الطبخ لأنه معقم فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T01:08:03+03:00

اخبارالمنوعات، أكد أستاذ علوم المسرطنات الدكتور فهد الخضيري أن الدراسات أثبتت أنه لا يجب غسل الدجاج .،فهد الخضيري لا تغسلوا الدجاج قبل الطبخ لأنه معقم فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفهد الخضيري: لا تغسلوا الدجاج قبل الطبخ لأنه معقم .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد أستاذ علوم المسرطنات الدكتور فهد الخضيري أن الدراسات أثبتت أنه لا يجب غسل الدجاج قبل طبخه، لأنه بالأساس معقم ومغسول، فقط ضعه في القدر.

وأشار الخضيري أن الوسوسة الزائدة في غسل الدجاج تفقده قيمته، لأنه يحتوي على عناصر غذائية هامة جدًاح، تفقد بكثرة الغسل.

وتابع أنه في حال اضطررت لغسله، فيجب أن يكون بدون وسوسة زائدة، على أن يتم غسله بالماء فقط، مؤكدًا أن الغسل بالماء الحار والملح والخل، بيفقد المواد المهمة، ويجعلها تنقص.

وشدد على ضرورة عدم ترك الدجاج على السطح، حتى لا يؤدي إلى انتشار السالمونيلا، بل يجب وضعه في الثلاجة في حال أراد الشخص حفظه لفترة، أو استخدامه مباشرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/فيديو-طولي-88.mp4



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فهد الخضيري: لا تغسلوا الدجاج قبل الطبخ لأنه معقم .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار