تشابي ألونسو يحقق رقمًا تاريخيًا بعد التعادل مع وست هام في الدوري الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T00:04:40+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 11 56 م حقق المدرب الإسباني تشابي .،تشابي ألونسو يحقق رقمًا تاريخيًا بعد التعادل مع وست هام في الدوري الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشابي ألونسو يحقق رقمًا تاريخيًا بعد التعادل مع وست هام في الدوري الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 11:56 م

حقق المدرب الإسباني تشابي ألونسو، مدرب نادي باير ليفركوزن رقمًا تاريخيًا رفقة فريقه الألماني، بعد التعادل في المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق أمام نظيره وست هام يونايتد في إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ووست هام

وتعادل باير ليفركوزن في مواجهته أمام وست هام بنتيجة 1-1، بعد أن كان متأخرًا بهدف نظيف، حيث بعد هذا التعادل صعد الفريق إلى دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

رقم تاريخي لـ تشابي ألونسو 

وحقق تشابي ألونسو رقمًا تاريخيًا، حيث لم يتعرض المدرب رفقة فريقه الألماني باير ليفركوزن للهزيمة في نحو 44 مواجهة متتالية في كافة المسابقات.

ولم يصل أي نادي في الدوريات الخمس الكبرى إلى هذا الرقم التاريخي باستثناء المدرب الإسباني رفقة فريقه الألماني.

وتخطى نادي باير ليفركوزن بهذا الرقم نادي يوفنتوس الإيطالي الذي لم يخسر في  نحو 43 مواجهة متتالية، حيث كان يتعادل نادي باير ليفركوزن مع الفريق الإيطالي في هذا الرقم قبل التعادل أمام وست هام في الدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن ليفركوزن خاض نحو 81 مواجهة تحت قيادة تشابي ألونسو في جميع البطولات، حيث فاز الفريق في نحو 56 مواجهة، كما تعادل في 15 مواجهة، وتلقى الخسارة في 10 مباريات.

وسجل الفريق الألماني تحت قيادة مدربه الإسباني نحو 192 هدفًا، كما تلقى نحو 80 هدفًا، ويُشار إلى أن الفريق حقق لقب للمرة الأولى في تاريخه تحت قيادة تشابي ألونسو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشابي ألونسو يحقق رقمًا تاريخيًا بعد التعادل مع وست هام في الدوري الأوروبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار