الأهلي يفوز على العدالة الكيني ويتأهل إلى دور الـ16
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T22:04:25+03:00

اخبار الرياضة، الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فاز على فريق العدالة الكيني 3 0، في .،الأهلي يفوز على العدالة الكيني ويتأهل إلى دور الـ16،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يفوز على العدالة الكيني ويتأهل إلى دور الـ16في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فاز على فريق العدالة الكيني 3/0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، في ختام منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية للأندية التي تقام في ضيافة الأهلي حتى 24 أبريل الجاري.

موعد مباراة الأهلي والأسهم الكيني في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال

الأهلي يفوز على العدالة الكيني ويتأهل إلى دور الـ16

‏‎وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر رجال طائرة الأهلي على مجريات اللقاء تمامًا وظهر الفريق بشكل مميز، بفضل الإرسال القوي إلى جانب الضربات الساحقة، ليحقق الفريق العلامة الكاملة في المجموعة ويتأهل إلى دور الـ16 في صدارة المجموعة الأولى.

‏‎وفاز رجال طائرة الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 25-10، ثم واصل الفريق أداءه القوي ليحصد الشوط الثاني بنتيجة 25-12، ثم حسم الفريق المباراة بعد الفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25-17.

وكان رجال طائرة الأهلي فاز على الأسمنت الإثيوبي بنتيجة 3-0 في المباراة الماضية.

الأهلي يفوز على العدالة الكيني الأهلي يفوز على العدالة الكيني الأهلي يفوز على العدالة الكيني الأهلي يفوز على العدالة الكيني الأهلي يفوز على العدالة الكيني الأهلي يفوز على العدالة الكيني الأهلي يفوز على العدالة الكيني


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يفوز على العدالة الكيني ويتأهل إلى دور الـ16،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار