أنا في البلد دي عضمة سر تصدر عمر كمال التريند
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:45:11+03:00

اخبار الفن، بات المطرب عمر كمال حديث السوشيال ميديا، وذلك خلال الفترة الماضية، بعد تصريحاته .،أنا في البلد دي عضمة سر تصدر عمر كمال التريند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنا في البلد دي عضمة.. سر تصدر عمر كمال التريندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بات المطرب عمر كمال حديث السوشيال ميديا، وذلك خلال الفترة الماضية، بعد تصريحاته الجريئة، وظهوره أمام سيارته الفارهة الجديدة، وتعليقات المتابعين عليها.

عمر كمال يتحدث عن حياته قبل الشهرة

وقال عمر كمان أنه كان يعمل في بنزينة، ويجمع الجنيه والاتنين جنيه "التبس"لانه لم يكن له قبض ثابت، واضاف أنه عمل أيضا في الشركة الألمانية ووقف على رجله لمدة 12 ساعة في الأمن والحراسة، ولم يقل كلمة "اشمعنى"، وكان يتعامل مع الناس بشكل محترم.

وأكد أنه لم يقل مثل الكثير "أمه اللي جيبهاله" وقال:" لما كان بيخش عليا عربية ماركة عالية، وأنا شغال في البنزينة مبقلوش أمه اللي جيبهاله، وبقول الحمد لله، اشمعنا أنا؟"، وقدم نصيحة لجمهوره وقال انجح لأن توجد قلوب ترغب في الفرحة، وعيون لازم تكسرها، وأشمعنا أنا اللى الناس بتنتقدني، ويقولوا أصله بيقلد فؤاد، ولما غنيت مهرجانات لسه الناس بتهاجم، ومحدش يعرف أنا تعبت قد إيه، ولا اشتغلت في إيه عشان، أوصل للي أنا فيه.

عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا يتعرضون لانتقادات

يذكر أن واجهت عمر كمال، وحسن شاكوش، وحمو بيكا الكثير من الأنتقادات عقب ظهورهم بسيارات فارهة، وتحمل لوحاتها المعدنية، بحروف أسمائهم في كواليس عمل فني.

وعلي الرغم من الهجوم الذي تلقاه الثلاثي عمر كمال، وبيكا، وشاكوش بسبب صورتهم بجوار سيارات فارهة، اتضح أن الصورة من تصوير فيديو كليب “أنا في البلد دي عضمة”.

تفاصيل أغنية الساحر لـ عمر كمال

وأطلق المطرب عمر كمال ، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "الساحر" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومن المقرر طرحها على عدد من المنصات الموسيقية المختلفة والقنوات الفضائية.

تفاصيل أغنية الساحر لـ عمر كمال

أغنية الساحر لـ عمر كمال من كلمات وألحان عمر دولار، وتوزيع أبو عبير، وإنتاج SMS معتز عرموش وsr سامو.

كلمات أغنية الساحر لـ عمر كمالوتقول بعض كلمات أغنية "الساحر":

ينفع يا ساحر تجبلي صاحب

راجل ومش غدار

كل اللي مني باعوني

شوفلي يا عم أي حوار

ملقتش في اللي معايا أصل

وكلو سابني وطار

أرجوك ساعدني وشوفلي حل

أنا شفت ذل مرار

ذئاب مش صحاب دول

دول بشر شياطين

وعايش مش مخون

وسط ناس تعابين.

اقرأ المزيد:

سر تصدر عمر كمال للتريند.. فيديو

«الساحر» يقلب حياة عمر كمال رأسا على عقب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنا في البلد دي عضمة.. سر تصدر عمر كمال التريند،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار