عمرو الليثي يستضيف عصام كاريكا للاحتفال بعيد الربيع في واحد من الناس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T15:28:38+03:00

اخبار الفن، يستضيف الإعلامي عمرو الليثي المطرب عصام كاريكا في احتفالية خاصة بمناسبة عيد الربيع، .،عمرو الليثي يستضيف عصام كاريكا للاحتفال بعيد الربيع في واحد من الناس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو الليثي يستضيف عصام كاريكا للاحتفال بعيد الربيع في «واحد من الناس»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف الإعلامي عمرو الليثي المطرب عصام كاريكا في احتفالية خاصة بمناسبة عيد الربيع، وحلقة غنائية من برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الاثنين المقبل، حيث يقدم باقة من أغانيه بمناسبة احتفالية عيد الربيع.

عمرو الليثي يستضيف عصام كاريكا

كما يتحدث كاريكا خلال الحلقة عن أسباب غيابها واختفاءه عن الساحة الفنية، وحكايته مع التلحين وهل التلحين جاء في المقدمة ام الغناء ، وأقرب الألحان الي قلبه ومن الملحن المفضل لديه وأبرز المطربين الذين قاموا بالتلحين.

عصام كاريكا أرشيفية

كما يكشف خلال الحلقة عن الأغنية التي كانت سبب شهرته، وكيف يختار كلمات أغانيه، ويتحدث عن نشأته بأسوان، وكواليس وأسرار ليلة زفاف ابنته، واقرب الأصدقاء له في الوسط الفني

كما يكشف عن رأيه في حال الغناء خلال الفترة الأخيرة، وكيف يري أغاني المهرجانات، ويذاع واحد من الناس في العاشرة مساء الاثنين المقبل قناة الحياة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو الليثي يستضيف عصام كاريكا للاحتفال بعيد الربيع في «واحد من الناس»،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار