الأمطار الغزيرة تجرف ملاجئ النازحين شرقي اليمن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T16:57:55+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأمطار الغزيرة تجرف ملاجئ النازحين شرقي اليمن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمن مونيتور قسم الأخبار أعلنت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، الخميس، أن الأمطار الغزيرة تسببت في جرف ملاجئ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلنت مفوضية لشؤون اللاجئين، الخميس، أن الأمطار الغزيرة تسببت في جرف ملاجئ النازحين في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأفادت المفوضية في حسابها على منصة إكس بهطول أمطار غزيرة أثرت بشكل كبير على الأسر النازحة في مأرب باليمن.

وأضافت أن الأمطار الغزيرة جرفت ملاجئ النازحين، مما أدى إلى فقدانهم للمأوى.

وأوضحت المفوضية أنها تقوم حالياً بتقييم الأضرار بالتعاون مع شركائنا المحليين، وإعداد خطة فعّالة للاستجابة لاحتياجات النازحين المتعلقة بالمأوى.

وكان مركز الأرصاد في اليمن، قد توقع في بيان، أن تشهد الساعات القادمة هطول أمطار متفاوتة الشدة، تصل حد الغزارة على صحارى وهضاب وسواحل محافظات المهرة وحضرموت وشبوة (شرقي البلاد)، إضافة إلى أجزاء من المحافظات الوسطى والشمالية والغربية.

ووجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن رشاد العليمي، السلطات المعنية، بمضاعفة الإجراءات الاحترازية لمواجهة آثار المنخفض الجوي في محافظتي حضرموت والمهرة شرقي البلاد.

ومساء الأربعاء، أعلنت السلطات المحلية في محافظة حضرموت رصد أول حالة وفاة جراء منخفض جوي ضرب المحافظة وخلف أضرارا في الطرقات وخدمات الكهرباء والمياه.

الجدير ذكره، أن المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية للبلاد، يتزامن مع بدء تراجع كثافة الأمطار التي هطلت على دول مجاورة مثل سلطنة عمان والإمارات والبحرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمطار الغزيرة تجرف ملاجئ النازحين شرقي اليمن،وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار