مصطفى بكري الرئيس السيسي دائما ما يقف بجانب العمال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T20:45:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصطفى بكري: الرئيس السيسي دائما ما يقف بجانب العمال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن الرئيس بعث بتحية إجلال وتقدير لكل الأيادي المصرية العاملة وزيادة الحد الأدنى لصندوق الطوارئ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن الرئيس بعث بتحية إجلال وتقدير لكل الأيادي المصرية العاملة وزيادة الحد الأدنى لصندوق الطوارئ للعمال من 600 جنيه إلى 1100 جنيه للعمال.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار على قناة "صدى البلد" أن الرئيس السيسي وجه بزيادة المراكز لتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل والاهتمام بذوي الهمم وتمكينهم من سوق العمل والاهتمام بالنساء، موضحاً أن الرئيس قام بتكريم العديد من النماذج الناجحة في احتفالية عيد العمال.

وأوضح أن الرئيس السيسي وجه الحكومة من الانتهاء من مشروع العمل و إرساله إلى مجلس النواب لمناقشته تمهيداً للموافقة عليه، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي دائما ما يقف بجانب العمال في مصر ويدعمهم من خلال زيادة الحد الأدنى للأجور وغيره من الدعم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكري: الرئيس السيسي دائما ما يقف بجانب العمال،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار