أمين الفتوى بدار الإفتاء لا يجوز للمرأة التصدق من مال زوجها دون علمه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T20:39:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أمين الفتوى بدار الإفتاء: لا يجوز للمرأة التصدق من مال زوجها دون علمه، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أجاب عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة جاء فيه هل يجوز للمرأة إخراج صدقة من مال زوجها بدون علمه؟، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أجاب عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة جاء فيه: «هل يجوز للمرأة إخراج صدقة من مال زوجها بدون علمه؟».

لا يجوز للمرأة أن تتصدق من مال زوجها إلا بعلمه

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج «فتاوى الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الخميس، إنه لا يجوز للمرأة التصدق من مال زوجها دون علمه، أو علمت أنه لا يغضب إن علم أنها أطعمت مسكين أو فعلت صدقة.

[embedded content]

المرأة مأمونة على مال زوجها

وتابع: «المرأة مأمونة على مال الزوج ومسئولة عنه ومسئولة عن أولاده وعن نفسها، وكل الأمور دى أمانة، كل واحدة تعرف زوجها يتسامح ولا يتسامح، إيه المانع الزوجة تتفق مع زوجها إنه يسمح لها بالتصدق».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمين الفتوى بدار الإفتاء: لا يجوز للمرأة التصدق من مال زوجها دون علمه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار