هاني رمزي يستأنف تصوير مسلسل بدون مقابل في هذا الموعد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T16:56:47+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان هاني رمزي، لاستئناف تصوير مسلسله الجديد بدون مقابل ، الأسبوع المقبل، .،هاني رمزي يستأنف تصوير مسلسل بدون مقابل في هذا الموعد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاني رمزي يستأنف تصوير مسلسل «بدون مقابل» في هذا الموعدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان هاني رمزي، لاستئناف تصوير مسلسله الجديد «بدون مقابل»، الأسبوع المقبل، وذلك بعدما تم تأجيل عرضه في موسم .

قصة بدون مقابل

مسلسل «بدون مقابل» يتكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي.

ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية.

مسلسل «بدون مقابل» تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

مسلسل بدون مقابل

أبطال مسلسل بدون مقابل

ويشارك بجانب هاني رمزي في بطولة المسلسل داليا البحيري، وفاء عامر، وعمرو عبد الجليل، نسرين طافش، بسنت حاتم، خالد سليم، ، ستايلست حسن مصطفى، مدير التصوير.يحيى مهدي، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

آخر اعمال هاني رمزي

وكانت آخر أعمال هاني رمزي هي مشاركته في مسلسل العائدون، الذي شارك خلاله بشخصية تراجيدية أيضًا وتبعد عن الكوميديا التي اعتاد الجمهور على أن يظهر بها خلال الفترة الماضية.

شارك في مسلسل العائدون العديد من الفنانين، منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمود عبد المغني، محمد فراج، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

ً
ظهور مختلف لـ هاني رمزي.. قنوات عرض مسلسل بدون مقابل في رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. كواليس تصوير مسلسل «بدون مقابل» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. خالد سليم يشارك كواليس «بدون مقابل»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني رمزي يستأنف تصوير مسلسل «بدون مقابل» في هذا الموعد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار