انهيار ريم أحمد في جنازة والدتها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T17:56:57+03:00

اخبار الفن، شيعت الفنانة الشابة ريم أحمد، مساء اليوم الأربعاء، جثمان والدتها من مسجد السيدة .،انهيار ريم أحمد في جنازة والدتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانهيار ريم أحمد في جنازة والدتها في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شيعت الفنانة الشابة ريم أحمد، مساء اليوم الأربعاء، جثمان والدتها من مسجد السيدة نفيسة، ودفنت في مقابر العائلة.

انهيار ريم أحمد في جنازة والدتها

وظهرت ريم أحمد في الجنازة وهي في حالة انهيار تام على رحيل والدتها، كما حاول البعض التخفيف عنها في الجنازة.

يشار إلى أن ريم أحمد، أعلنت مؤخرا وفاة والدتها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي السيدة الفاضلة فاتن الراعي، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة، ولا نراكم في مكروه».

وحرص الفنان محمد صبحي على نعي والدة الفنانة ريم أحمد قائلا: «إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الآسى والحزن أنعي السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد (هدى) ابنتي في ونيس، كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيراً في مشوارها معي، أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته، وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انهيار ريم أحمد في جنازة والدتها ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار