الذهب وتحطيم الأرقام القياسية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T14:21:20+03:00

مال واعمال،  تاريخ البشرية يشهد على أهمية الذهب كملاذ آمن في أوقات الأزمات الاقتصادية والتوترات .،الذهب وتحطيم الأرقام القياسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالذهب وتحطيم الأرقام القياسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 تاريخ البشرية يشهد على أهمية كملاذ آمن في أوقات الأزمات الاقتصادية والتوترات الجيوسياسية. في الأشهر الأخيرة، خاصة منذ اندلاع الصراع في الشرق الأوسط في أكتوبر 2023، شهد الذهب قفزة كبيرة في الأسعار، حيث ارتفعت من نحو 1800 دولار للأونصة إلى أكثر من 2400 دولار في أبريل 2024، بزيادة نسبتها 33 %. الصراعات الجيوسياسية التي تضرب العالم وعلى رأسها الحرب في الشرق الأوسط وامتدادها للتأثير في ممرات التجارة العالمية وحركة الشحن مثل البحر الأحمر وصولا إلى الأزمة الروسية - الأوكرانية بجانب التوترات بين الصين والولايات المتحدة بسبب تايوان تسهم في تعزيز مكانة الذهب.

author: 

دانية أركوبي

خبيرة اقتصادية Image: 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذهب وتحطيم الأرقام القياسية،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار