بفائدة يومية 20بالمائة البنك العربي يطرح الوثيقة الثلاثية ذات العائد الثابت
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T19:28:37+03:00

مال واعمال، يطرح البنك العربي لعملائه من الأفراد في مصر شهادة ادخار، الوثيقة الثلاثية ذات العائد .،بفائدة يومية 20بالمائة البنك العربي يطرح الوثيقة الثلاثية ذات العائد الثابت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبفائدة يومية 20%.. البنك العربي يطرح الوثيقة الثلاثية ذات العائد الثابتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يطرح البنك العربي لعملائه من الأفراد في مصر شهادة ادخار، الوثيقة الثلاثية ذات العائد الثابت، بسعر عائد يومي يصل إلى 20% سنويا.

وبحسب الموقع الرسمي لـ البنك العربي فإن شهادة الادخار الثلاثية ذات العائد الثابت تتيح دوريتي عائد يختار العميل من بينهما صرف العائد، إلى جانب اليومية بفائدة 20%، شهرية تحت سعر فائدة 21% سنويا.

يبدأ شراء الوثيقة الثلاثية ذات العائد الثابت في البنك العربي من أول 10 آلاف جنيه ويمكن مضاعفة الشراء بالألف جنيه، وتوفر شهادات الادخار الحصول على قرض بضمان قيمتها الأسمية حتى 95%، بجانب إصدار بطاقة ائتمان.

يمكن كسر الوثيقة الثلاثية ذات العائد الثابت في البنك العربي بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، وذلك وفقاً لشروط الكسر والاسترداد، والتي تفرض عمولة استرداد نسبتها 10% من العائد الممنوح عند الكسر في السنة الأولي، ونسبة 9% عند الكسر خلال السنة الثانية، و8% في السنة الثالثة.

ورفع المركزي المصري في اجتماع مفاجئ أجرته لجنة السياسات النقدية مطلع شهر مارس الماضي، أسعار الفائدة بنسبة 6%، ليسجل سعر الإيداع 27.25% وسعر الإقراض نسبة 28.25%

ومن المقرر أن يعقد البنك المركزي اجتماعه الثالث في العام الجاري يوم 23 مايو، وسط ترجيح من بنوك الاستثمار بعدم تمرير أي زيادة أخري في الفائدة، بعدما ثبت تراجع معدل التضخم، والذي سجل بنهاية شهر مارس الماضي 33.7% منخفضاً من 35.1% في فبراير السابق عليه.

ً
بنكا مصر والأهلي يمنحان عائد سنوي 27% على شهادات الادخار أجل سنة واحدة

بنكا الأهلي ومصر يمنحان أعلى فائدة على شهادات الادخار بالدولار (تفاصيل)

ثلاثة بنوك داخل مصر تطرح شهادات ادخار بعائد 30%.. تعرف على التفاصيل

البنك الأهلي الكويتي - مصر يطرح شهادات ادخار ثلاثية بعائد متناقص 30%



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بفائدة يومية 20%.. البنك العربي يطرح الوثيقة الثلاثية ذات العائد الثابت،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار