الأوبرا تنظم حفل كلثوميات على مسرح معهد الموسيقى الأحد المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T13:41:06+03:00

اخبار الفن، تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلا بقيادة المايسترو صلاح غباشي ضمن .،الأوبرا تنظم حفل كلثوميات على مسرح معهد الموسيقى الأحد المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأوبرا تنظم حفل «كلثوميات» على مسرح معهد الموسيقى الأحد المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلا بقيادة المايسترو صلاح غباشي ضمن سلسلة كلثوميات وذلك في الثامنة مساء الأحد 21 أبريل على مسرح معهد الموسيقي العربية.

ويتضمن البرنامج نخبة مختارة من أعمال كوكب الشرق أم كلثوم التي تعاونت خلالها مع كبار الملحنين والشعراء يؤديها كل من غادة ادم وبسمله كمال.

تفاصيل حفلات كلثوميات بدار الأوبرا

يذكر أنَّ سلسلة كلثوميات تأتي ضمن اهداف دار الأوبرا المصرية لتخليد أعمال كوكب الشرق أم كلثوم، ونشرها للأجيال الجديدة باعتبارها جزءا أصيلا من التراث الموسيقي العربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأوبرا تنظم حفل «كلثوميات» على مسرح معهد الموسيقى الأحد المقبل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار