بشرى سارة طبيب الأهلي يعلن جاهزية هذا اللاعب لمواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T13:01:16+03:00

اخبار الرياضة، 12 41 م الخميس 18 أبريل 2024 قال أحمد جاب، طبيب الفريق الأول لكرة القدم .،بشرى سارة طبيب الأهلي يعلن جاهزية هذا اللاعب لمواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبشرى سارة.. طبيب الأهلي يعلن جاهزية هذا اللاعب لمواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:41 م الخميس 18 أبريل 2024

قال أحمد جاب، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجنوب أفريقي، بيرسي تاو، لاعب الفريق تعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض لها، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي، بعد غد السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتواجد بيرسي تاو ضمن قائمة الأهلي التي توجهت أمس إلى الكونغو، بعد غيابه عن المباريات الماضية بسبب الإصابة.

وأوضح طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن بيرسي تاو كان يعاني من آلام في الكاحل تسببت في ابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة وخضع لبرنامج علاجي، وبات جاهزا للمشاركة المباريات بصورة طبيعية.

:

"شاهدت الفضيحة".. ميدو يحذر الأهلي ويكشف ما فعله مع رئيس مازيمبي

بعد غياب.. الموقف النهائي لمشاركة شيكابالا مع الزمالك أمام دريمز الغاني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشرى سارة.. طبيب الأهلي يعلن جاهزية هذا اللاعب لمواجهة مازيمبي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار