الإسماعيلي يستضيف زد في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:48:29+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، اليوم الخميس، نظيره فريق زد أف سي، .،الإسماعيلي يستضيف زد في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسماعيلي يستضيف زد في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، اليوم الخميس، نظيره فريق زد أف سي، وذلك وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

الإسماعيلي ضد زد في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق الإسماعيلي صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 18 نقطة من 17 مباراة خاضهم «الدراويش» في مسابقة الدوري حتى الآن، بواقع 4 انتصارات و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يحتل فريق زد، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 24 نقطة من 17 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 5 انتصارات و 9 تعادلات، وتلقت كتيبة مجدي عبد العاطي الهزيمة في 3 مباريات.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد زد في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد زد في الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الخميس، الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد زد في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة الإسماعيلي ضد زد في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلي يستضيف زد في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار