اللقب في خطر جحيم لوبومباشي وثلاثيات الزمالك وبيراميدز تهدد الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:21:12+03:00

اخبار الرياضة، 11 16 ص الخميس 18 أبريل 2024 الأهلي .،اللقب في خطر جحيم لوبومباشي وثلاثيات الزمالك وبيراميدز تهدد الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياللقب في خطر.. جحيم «لوبومباشي» وثلاثيات الزمالك وبيراميدز تهدد الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:16 ص | الخميس 18 أبريل 2024

الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر مهمة كروية شاقة أمام مازيمبي الكونغولي تهدد مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-024، والتي يحمل لقبها المارد الأحمر، وذلك حينما يحل عصر السبت المقبل ضيفا على بطل الكونغو في ذهاب نصف النهائي.

وسيواجه الأهلي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أحد الفرق أصحاب الخبرة في القارة السمراء وهو مازيمبي الكونغولي، الذي دائما ما يعكر الأجواء على منافسيه من الأندية المصرية وكان آخرها بيراميدز في نسخة الموسم الجاري بالفوز عليه في ملعبه بثلاثية نظيفة وسبقه الزمالك بثلاثية نظيفة أيضا في نسخة 2019.

جحيم «لوبومباشي» يهدد الأهلي أمام مازيمبي

مهمة الأهلي ومدربه السويري ليست سهلة، إذ يشكل المنافس خطورة كبيرة على المارد الأحمر، ويهدد مشواره بالفوز باللقب والحفاظ على بطولته القارية المفضلة، كونه يجيد اللعب نهارا، لذلك أصر على إقامة المباراة في الثالثة عصرا.

وظهر مازيمبي بشكل قوي للغاية في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ يضم لاعبين جيدين، واستطاع الإطاحة بـ بيراميدز من دور المجموعات، كما أن اللعب على ملعبهم في «لوبومباشي» سيكون مهمة محفوفة بالمخاطر، إذ لم يحقق المارد الأحمر أو أي فريق مصري أي نتيجة إيجابية هناك، ويصف أنصار بطل الكونغو الملعب بأنه «جحيم» للفرق المنافسة.

ويمر النادي الأهلي، حاليا، بظروف صعبة على مستوى النتائج محليا بعدما فشل في تحقيق الفوز بآخر مباراتين بتعادل مع إنبي 2-2، قبل خساراة مباراة القمة أمام الزمالك 2-1.

تاريخ مواجهات الأندية المصرية أمام مازيمبي.. جحيم «لوبومباشي»

يذكر أن 6 أندية مصرية لعبت أمام مازيمبي في «لوبومباشي» 9 مواجهات، وجاءت نتائجهم كالتالي: 

2012 خسارة الأهلي 2-0 بدوري أبطال إفريقيا 

2012 خسارة الزمالك 2-0 بدوري أبطال إفريقيا

2014 خسارة الزمالك 1-0 بدوري أبطال إفريقيا

2015 خسارة سموحة 1-0 بدوري أبطال إفريقيا

2018 خسارة الإسماعيلي 2-0 بدوري أبطال إفريقيا

2019 خسارة الزمالك 3-0 بدوري أبطال إفريقيا

2022 خسارة المصري 2-0 الكونفدرالية  

2022 خسارة بيراميدز 2-0 الكونفدرالية 

2024 خسارة بيراميدز 3-0 بدوري أبطال إفريقيا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللقب في خطر.. جحيم «لوبومباشي» وثلاثيات الزمالك وبيراميدز تهدد الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار