محمد شريف يقود تشكيل الخليج ضد التعاون الموعد والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:57:23+03:00

اخبار الرياضة، 10 54 ص الخميس 18 أبريل 2024 محمد شريف لاعب الخليج .،محمد شريف يقود تشكيل الخليج ضد التعاون الموعد والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد شريف يقود تشكيل الخليج ضد التعاون.. الموعد والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:54 ص | الخميس 18 أبريل 2024

محمد شريف لاعب الخليج السعودي

يستعرض «الوطن سبورت» تشكيل الخليج المتوقع أمام التعاون في الدوري السعودي، خلال مباراة اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن.

تشكيل الخليج المتوقع أمام التعاون في الدوري السعودي

وفي إطار موعد مباراة الخليج والتعاون في الدوري السعودي، سينطلق اللقاء في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، على ملعب التعاون، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة، ويذاع اللقاء عبر قناة SSC1 HD.

فيما سيكون تشكيل الخليج المتوقع أمام التعاون في الدوري السعودي كالتالي:

حارس المرمى: مروان الخضري

خط الدفاع: سعيد الحمصال، ليساندرو لوبيز، محمد الخبراني، بيدرو رابوتشو

خط الوسط: وويونج خنوب، خالد ناري، خالد السميري

خط الهجوم: فابيو مارتينيز، محمد شريف، عبد الإله محمد سعيد.

محمد شريف لاعب الخليج السعودي

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل فريق الخليج المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، فيما يحل التعاون بالمركز الخامس برصيد 47 نقطة.

فريق الخليج السعودي

ويبحث كل فريق عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب المسابقة والارتقاء خطوة للأمام في دوري روشن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد شريف يقود تشكيل الخليج ضد التعاون.. الموعد والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار