رسميًا إعلان حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:52:44+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 10 51 ص أعلن الاتحاد الإسباني لكرة .،رسميًا إعلان حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. إعلان حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 10:51 ص

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بشكل رسمي، هوية حكم مباراة ريال مدريد أمام في الكلاسيكو التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وتقام مباراة ريال مدريد أمام نظيره برشلونة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وفي بيان رسمي ذكره الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فإنه قد تم إسناد مهمة إدارة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة للحكم سيزار سوتو جرادو كحكم للساحة.

بينما أسند الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لخوسيه ماريا سانشيز مارتينيز مهمة حكم تقنية الفيديو VAR خلال مباراة الكلاسيكو.

مباراة برشلونة وريال مدريد

وتقام مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرنجي، مساء الأحد المقبل الموافق الحادي والعشرين من أبريل الجاري.

ويأتي فريق ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، في المركز الأول برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة سابقة خاضها ضمن منذ انطلاق الموسم الحالي من منافسات الليجا أخرها أمام أتلتيكو بلباو بهدفين دون رد.

فيما يحتل فريق برشلونة حامل اللقب، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 70 نقطة، جمعها من 31 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري من الليجا، أخرها الفوز على قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية من الدوري الإسباني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. إعلان حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار