الأهلي يخوض أول مران في الكونغو اليوم استعدادا لمازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:48:07+03:00

اخبار الرياضة، 10 30 ص الخميس 18 أبريل 2024 يخوض الفريق الأول للنادي الأهلي، أول مران .،الأهلي يخوض أول مران في الكونغو اليوم استعدادا لمازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يخوض أول مران في الكونغو اليوم استعدادا لمازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:30 ص الخميس 18 أبريل 2024

يخوض الفريق الأول للنادي الأهلي، أول مران اليوم في دولة الكونغو، استعدادا لمواجهة مازيمبي المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي أمس الأربعاء، إلى الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي، حيث فضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خوض المران الصباحي في القاهرة وبعدها التوجه مباشرة إلى الكونغو.

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، بعد غد السبت، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعمل النادي الأهلي على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتسهيل المهمة في مواجهة العودة التي ستقام بعد أسبوع.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر في المباراة الماضية أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

:

بعد غياب.. الموقف النهائي لمشاركة شيكابالا مع الزمالك أمام دريمز الغاني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يخوض أول مران في الكونغو اليوم استعدادا لمازيمبي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار