فيلم عالماشي يحقق إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر كم بلغت؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:16:44+03:00

اخبار الفن، تراجع ملحوظ شهدته إيرادات فيلم عالماشي ، بطولة الفنان علي ربيع، خاصة بعد انتهاء .،فيلم عالماشي يحقق إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر كم بلغت؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم «عالماشي» يحقق إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر.. كم بلغت؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تراجع ملحوظ شهدته إيرادات «عالماشي»، بطولة الفنان علي ربيع، خاصة بعد انتهاء أيام عيد الفطر مباشرة، إذ تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي. 

ايرادات فيلم «عالماشي»

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراواي، في تصريحات لـ«الوطن»، أن فيلم «عالماشي» حقق أمس في شباك التذاكر 178 ألفًا و578 جنيهًا، محتلا المركز الثالث، بعد فيلمي «شقو» و«فاصل». 

قصة وأبطال فيلم «عالماشي»

وتدور أحداث فيلم «عالماشي» حول شخص هادىء الطباع، ويحمل نفس الاسم، ويعيش مع والده وجده حياة روتينية بسيطة، ولكنه يواجه تحديا كبيرا، ويقلب حياته رأسًا على عقب، بعد إصابته بمرض نادر، يتوجب عليه المشي، وإذا توقف تتعرض حياته لخطر كبير.

فيلم «عالماشي» من بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وأية سماحة، وعبدالله مشرف، ومحمد رضوان، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ومن إخراج محمد حمدي الخبيري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم «عالماشي» يحقق إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر.. كم بلغت؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار