اليوم الإسماعيلي يسعى للفوز على زد في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T07:41:22+03:00

اخبار الرياضة، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي إلى تحقيق الفوز عندما يستضيف فريق زد، .،اليوم الإسماعيلي يسعى للفوز على زد في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. الإسماعيلي يسعى للفوز على زد في الدوري الممتاز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي إلى تحقيق الفوز عندما يستضيف فريق زد، مساء اليوم الخميس، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة ال١٨ من المسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الإسماعيلي المباراة رافعًا شعار لا بديل سوى الفوز من أجل تحقيق نقاط اللقاء الثلاثة على أمل تحسين موقفه في جدول ترتيب المسابقة، خاصة وأنه يحتل المركز  الرابع عشر برصيد ١٨ نقطة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الخامس له في الدوري هذا العام.

وفي المقابل يرغب فريق زد في العودة من الاسماعيلية، بنتيجة إيجابية على أمل العودة مجددًا إلى المربع الذهبي خاصة وانه يحتل المركز السادس برصيد ٢٤ نقطة في جدول الترتيب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. الإسماعيلي يسعى للفوز على زد في الدوري الممتاز ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار