عاجل الزمالك يفاوض محمد بسام لضمه الموسم المقبل ننشر التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T07:33:24+03:00

اخبار الرياضة، 07 31 ص الخميس 18 أبريل 2024 محمد بسام حارس مرمى نادي .،عاجل الزمالك يفاوض محمد بسام لضمه الموسم المقبل ننشر التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. الزمالك يفاوض محمد بسام لضمه الموسم المقبل.. ننشر التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:31 ص | الخميس 18 أبريل 2024

محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن مفاوضات من نادي الزمالك في الوقت الحالي، مع محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

الزمالك يفاوض محمد بسام لضمه الموسم المقبل

وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:، أن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي، من جانب نادي الزمالك، مع محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل الاتفاق معه على كافة الأمور لضمه للفريق الموسم المقبل.

محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا

وتابع:، في الوقت الحالي، نادي الزمالك يرغب في الوصول إلى اتفاق مع محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل الدخول في مفاوضات مع ناديه، لمعرفة طلباتهم المالية، لحسم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

واختتم:، محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك ومحمود علاء، أتموا الاتفاق مع نادي بيراميدز، للانضمام لصفوفه الموسم المقبل، والأمور انتهت فيما يخص هذا الأمر خلال الفترة الحالية، لذلك يفضل النادي ضم محمد بسام لتعويض رحيل صبحي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الزمالك يفاوض محمد بسام لضمه الموسم المقبل.. ننشر التفاصيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار