النشرة الرياضية إيقاف قيد فوري في الزمالك وكولر يطلب 3 صفقات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T07:05:00+03:00

اخبار الرياضة، 07 03 ص الخميس 18 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني للنادي .،النشرة الرياضية إيقاف قيد فوري في الزمالك وكولر يطلب 3 صفقات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنشرة الرياضية: إيقاف قيد فوري في الزمالك.. وكولر يطلب 3 صفقاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:03 ص | الخميس 18 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

إيقاف قيد فوري في الزمالك بسبب خالد بوطيب 

خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك 

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن إيقاف قيد فوري في نادي الزمالك، في حالة عدم سداد الغرامة الخاصة بخالد بوطيب لاعب الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، والتي تبلغ مليوني و400 ألف يورو، كمستحقات متأخرة لصالح اللاعب.

للتفاصيل من هنا 

3 طلبات من كولر في الميركاتو الصيفي 

طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، 3 صفقات، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الهزيمة أمام نادي الزمالك في مسابقة دوري nile، بالجولة العاشرة من المسابقة.

للتفاصيل من هنا 

عرض تاريخي لـ مارسيل كولر في الأهلي 

تلقى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عرض تاريخي خلال الفترة الأخيرة، من الخليج، وذلك من أجل الحصول على خدماته، في ظل المستويات التي يقدمها مع الفريق في كافة المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة الماضية.

للتفاصيل من هنا 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النشرة الرياضية: إيقاف قيد فوري في الزمالك.. وكولر يطلب 3 صفقات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار