3 ممثلين جدد ينضمون إلى Now You See Me 3
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T03:01:08+03:00

اخبار الفن، انضم عدد من الفنانين الجدد إلى فريق عمل فيلم Now You See Me 3، من بينهم جاستيس سميث .،3 ممثلين جدد ينضمون إلى Now You See Me 3،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3 ممثلين جدد ينضمون إلى Now You See Me 3في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انضم عدد من الفنانين الجدد إلى فريق عمل Now You See Me 3، من بينهم جاستيس سميث ودومينيك سيسا بالإضافة إلى أريانا جرينبلات، ليكونوا بجانب فريق التمثيل الأصلي الذي يضم جيسي أيزنبرج، وودي هارلسون، وإيسلا فيشر، وديف فرانكو، ومارك روفالو، الذين يعودون لتجسيد أدوارهم التي قدموها في الجزأين السابقين.

فريق من السحرة

وتدور أحداث الفيلم حول فريق من السحرة يُدعى الفرسان الأربعة الذين قاموا بسلسلة من عمليات السطو الجريئة باستخدام مهاراتهم في الوهم والتنويم المغناطيسي وخفة اليد، ويجلس روبن فلايشر على كرسي الإخراج في Now You See Me 3، بينما يتولى إريك وارن سينجر وسيث جراهام سميث ومايك ليسلي بكتابة السيناريو، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

تفاصيل Now You See Me 3

وعاد الحديث عن الجزء الثالث من سلسلة Now You See Me التي حققت أجزاءه السابقة 687 مليون دولار أمريكي في دور العرض السينمائي، على الساحة في الفترة الأخيرة، بالرغم أنه تم الإعلان عن المشروع منذ عام 2016 إلا أن التحديثات الجديدة أدت إلى إعادة إثارة الاهتمام بالمشروع مما يكشف أن الفيلم أصبح في طريقه إلى الإنتاج خلال الفترة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 ممثلين جدد ينضمون إلى Now You See Me 3،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار