ارسنال ومانشستر سيتى آخر ضحايا الدورى الإنجليزى فى أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T00:53:39+03:00

اخبار الرياضة، أسدل الستار على مشاركات الأندية الإنجليزية في دورى أبطال أوروبا بخروج ارسنال .،ارسنال ومانشستر سيتى آخر ضحايا الدورى الإنجليزى فى أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارسنال ومانشستر سيتى آخر ضحايا الدورى الإنجليزى فى أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسدل الستار على مشاركات الأندية الإنجليزية في دورى بخروج ارسنال ومانشستر سيتى مساء الثلاثاء، أمام وريال مدريد على الترتيب، حيث يلتقيان في نصف النهائي.

ارسنال

وخسر أرسنال من بايرن ميونخ بهدف دون رد ليودع بمجموع 3-2، بينما تم إقصاء مانشستر سيتى بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 مساء الثلاثاء في الوقتين الأصلى والإضافى ويصل المجموع إلى 4-4.

وسبق أرسنال ومانشستر سيتى كل من ونيوكاسل وغادر الثنائى البطولة باحتلال المركز الرابع في مرحلة المجموعات.

نادي ارسنال

ارسنال يخسر فرصة المشاركة فى كأس العالم للأندية 2025

احتفل نادى ريد بول سالزبورج النمساوى بالتأهل إلى كأس العالم 2025 بعدما خسر فريق أرسنال الإنجليزى فرصة التواجد بالبطولة بعد إقصائه من ربع نهائي دورى أبطال أوروبا مساء اليوم، بالخسارة من بايرن ميونخ بهدف نظيف في أليانز أرينا بعد التعادل 2-2 في لندن.

وذهبت بطاقة التأهل الأوروبية الأخيرة إلى سالزبورج النمساوى وفقا للتصنيف بعدما حجز المقعد رقم 12 من القارة العجوز، والذى تنافس عليه مع أرسنال، ليكتمل عدد أندية أوروبا في المونديال بنظامه الجديد.

ونشر الحساب الرسمي للنادى النمساوى صورة احتفالا للأندية المتأهلة ومن بينها النادى الأهلى الذى حجز مكانه عن القارة السمراء بجانب الوداد، بالإضافة إلى السعودى عن قارة آسيا وكذلك مجموعة من عمالقة القارة العجوز.

وجاءت الأندية المتأهلة إلى مونديال الأندية 2025 من أوروبا بعد انضمام سالزبورج كالتالى:

– إنجلترا، بطل دوري أبطال أوروبا 2023.

ريال مدريد – إسبانيا، بطل دوري أبطال أوروبا 2022.

تشيلسي – إنجلترا، بطل دوري أبطال أوروبا 2021.

بايرن ميونخ – ألمانيا – بالتصنيف.

– فرنسا – بالتصنيف.

إنتر ميلان – إيطاليا – بالتصنيف.

بورتو – البرتغال – بالتصنيف.

بوروسيا دورتموند – ألمانيا – بالتصنيف.

بنفيكا – البرتغال – بالتصنيف.

يوفنتوس – إيطاليا – بالتصنيف.

أتلتيكو مدريد - إسبانيا - بالتصنيف.

سالزبورج – النمسا – بالتصنيف.

سالزبورج يتأهل على حساب ارسنال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارسنال ومانشستر سيتى آخر ضحايا الدورى الإنجليزى فى أبطال أوروبا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار