تصعيد عدد من الشباب لتدريبات الفريق الأول للزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T18:36:24+03:00

اخبار الرياضة، صعَّد الجهاز الفني لـ الفريق الأول للزمالك بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه .،تصعيد عدد من الشباب لتدريبات الفريق الأول للزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتصعيد عدد من الشباب لتدريبات الفريق الأول للزمالك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صعَّد الجهاز الفني لـ الفريق الأول للزمالك بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بعض اللاعبين الشباب من قطاع الناشئين، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات الفريق الأول للزمالك 

وشهدت تدريبات الفريق الأول للزمالك مشاركة المدافع أحمد رفاعي، ومحمد صلاح الجناح الهجومي ثنائي فريق مواليد 2003 .

وفي نفس الوقت  شارك  في تدريبات الفريق الأول للزمالك عمار ياسر الجناح الهجومي لفريق مواليد 2005 في التدريبات، بجانب محمد السيد لاعب الوسط مواليد 2006.

و شهدت تدريبات الفريق الأول للزمالك مران حراس المرمى مشاركة محمود الشناوي مواليد 2004، بالإضافة إلى عمر عبد العزيز 2008  عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر للناشئين في بطولة شمال أفريقيا الدولية الودية التي أقيمت هذا الشهر في دولة الجزائر.

ويستعد الفريق الأول للزمالك  بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصعيد عدد من الشباب لتدريبات الفريق الأول للزمالك ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار