لقد تشاجرت معه ميدو يحذر النادي الأهلي من رئيس مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T00:40:21+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 12 39 ص انتقد الإعلامي أحمد حسام .،لقد تشاجرت معه ميدو يحذر النادي الأهلي من رئيس مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلقد تشاجرت معه.. ميدو يحذر النادي الأهلي من رئيس مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 12:39 ص

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو تصريحات مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي، قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في مباراة مرتقبة بين الطرفين، بعد تخطي الأحمر عقبة سيمبا التنزاني في ربع النهائي، فيما تخطى مازيمبي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي. 

تصريحات ميدو 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: شاهدنا فضائح أمام مازيمبي عندما كنت مع الزمالك، وكان هناك ظلم تحكيمي كبير، وكنت سأتشاجر مع رئيس نادي مازيمبي.

 وصرح مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي: نسألكم جميعًا الدعاء والصيام من أجل الفريق حتى يحقق الفوز على الأهلي، نريد الذهاب إلى النهائي، ونتمنى أن نستغل الدعم الكبير الذي سيقدمه الجمهور في المدرجات، وأقول لهم أنتم من ستؤهلون الفريق إلى النهائي".

وأتم ميدو تصريحاته قائلًا:  لا بد وأن يأخذ النادي الأهلي احتياطه جيدًا قبل مواجهة مازيمبي في الكونغو، وحدث معنا ظلم تحكيمي من قبل حكم غاني يدعى جوزيف لامبتي الذي تم اتهامه في قضايا فساد بعد ذلك.

قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - أكرم توفيق- كريم الدبيس - محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - عمرو السولية - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد - رضا سليم -  محمد الضاوي كريستو - كريم نيدفيد - بيرسي تاو.

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود كهربا - وسام أبو علي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لقد تشاجرت معه.. ميدو يحذر النادي الأهلي من رئيس مازيمبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار