روديجير بعد تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال الله أكبر فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T00:16:15+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 12 07 ص احتفل أنطونيو روديجير .،روديجير بعد تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال الله أكبر فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروديجير بعد تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال: الله أكبر- فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 12:07 ص

احتفل أنطونيو روديجير مدافع ريال مدريد الإسباني بالتأهل على حساب الإنجليزي، بعبارة “الله أكبر”، بعد تسجيله الركلة الخامسة الحاسمة للميرنجي.

وقال أنطونيو روديجير لحظة خروجه من ملعب الاتحاد، عقب فوز ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي: الله أكبر.

روديجير يقود ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري

وسجل أنطونيو روديجير الركلة الحاسمة لتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي في إياب ربع النهائي.

وانتهت المباراة بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح النادي الملكي في النهاية.

وسجل لريال مدريد كل من: جود بيلينجهام، وناتشو فيرنانديز، ولوكاس فاسكيز، وأنطونيو روديجير، بعدما كان قد أهدر النجم لوكا مودريتش.

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليضرب موعدًا مع فريق الألماني يوم 30 أبريل الجاري على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا، على أن تقام مباراة الإياب في 7 مايو المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إسبانيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روديجير بعد تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال: الله أكبر- فيديو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار