طارق الشناوى حصيلة الدراما هذا العام أفضل من الأعوام السابقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T22:41:24+03:00

اخبار الفن، قال الناقد الفني طارق الشناوى، إن حصيلة الدراما هذا العام أفضل بكثير من العام الماضى .،طارق الشناوى حصيلة الدراما هذا العام أفضل من الأعوام السابقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطارق الشناوى: حصيلة الدراما هذا العام أفضل من الأعوام السابقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الناقد الفني طارق الشناوى، إن حصيلة الدراما هذا العام أفضل بكثير من العام الماضى والذى قبله وسهم الحصيلة الدرامية في ارتفاع، وأصبح هناك نجوم لأول مرة يتم الدفع بهم في مقدمة الكادر ونجحوا سواء في الكتابة أو الإخراج أو التأليف والتمثيل.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج  "كل يوم" المذاع على شاشة "ON": الدراما هو أقوى سلاح لانها تؤثر في الوجدان ورأينا مثالا على ذلك بعد النكسة وإعادة بناء الجيش تم الاستعانة باسماعيل يس في سلسلة أعمال حببت الناس في دخول الجيش كما تم الاستعانة بالاعمال الدرامية في تغيير قوانين في جعلونى مجرما وكلمة شرف ومحاربة الإدمان مثل تحت السيطرة الذى أوصل الرسالة وكافح الادمان.

وتابع: الحوار لابد ان يتغير بتغير الأجيال لأن المفردات تغيرت والشارع تغير كثيرا والكاتب الذكى هو من يستقبل أكثر من ان يرسل، ولابد ان يتعاطى كثيرا مع المجتمع، لدينا مخرجين ونجوم قادرون على تقديم الوجبات الدرامية وعجبنى كثيرا اعلى نسبة مشاهدة ومناقشة إدمان الهواتف وتناولته اغلب الاعمال وتم الدفع بنجمات كثيرة إلى المقدمة هذا العام والناس بتكون سعيدة بهذا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق الشناوى: حصيلة الدراما هذا العام أفضل من الأعوام السابقة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار