مشهد إنساني لحظة إنقاذ قطة عالقة في سيول الإمارات فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T21:17:27+03:00

اخبارالمنوعات، مشهد إنساني لحظة إنقاذ قطة عالقة في سيول الإمارات فيديو  إنقاذ قطة عالقة في .،مشهد إنساني لحظة إنقاذ قطة عالقة في سيول الإمارات فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشهد إنساني.. لحظة إنقاذ قطة عالقة في سيول الإمارات- فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مشهد إنساني.. لحظة إنقاذ قطة عالقة في سيول الإمارات| فيديو  إنقاذ قطة عالقة في سيول الإمارات

بعد أن ضربت السيول دولة الإمارات، انتشرت عبر السوشيال ميديا صورا وفيديوهات لتوثيق الأحداث التاريخية، ولكن اللافت للأنظار هي المواقف الإنسانية التي تظهر على منصات التواصل الاجتماعي.

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لشابين يسارعان إلى إنقاذ قطة من السيول التي شهدتها الإمارات مما جعل هناك تفاعلاً واسعً بين رواد منصات التواصل الاجتماعي. 

| سيول الإمارات الأكبر خلال الـ 75 عامًا الماضية| صور وفيديو 

وظهر شابان يقودان قاربا وسط مياه السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة في أحد شوارع دبي، وهما يتحركان لإنقاذ قطة علقت على باب سيارة غمرتها المياه، وتدخل الشابان على ما يبدو في الوقت المناسب لإنقاذ القطة التي أوشكت على الغرق واصطحباها معهما في القارب، مما أثار استحسانًا بين المتابعين، الذين علقوا عليه بكلمة "الراحمون يرحمهم الله". 

كانت خدمات الطوارئ في الإمارات، قد أعلنت إغلاق العديد من الطرق التي غمرتها المياه في أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة، كما تأخرت وألغيت العديد من الرحلات الجوية في مطار دبي الدولي بسبب الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية والرياح القوية التي ضربت دولة الإمارات.

وبدأ هطول الأمطار، وهو أمر نادر في المنطقة القاحلة، مساء الثلاثاء، ومن المتوقع أن يستمر حتى اليوم الأربعاء، بحسب المركز الوطني للأرصاد الجوية في الإمارات.

الكلمات الدالة : دبي أبو ظبي دولة الإمارات


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشهد إنساني.. لحظة إنقاذ قطة عالقة في سيول الإمارات- فيديو،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم