وظائف شاغرة في الشرقية والبحر الأحمر اعرف الشروط المطلوبة والمميزات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T20:57:36+03:00

اخبارالمنوعات، تطلب بعض شركات القطاع الخاص في محافظتي البحر الأحمر الغردقة والشرقية العاشر من .،وظائف شاغرة في الشرقية والبحر الأحمر اعرف الشروط المطلوبة والمميزات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوظائف شاغرة في الشرقية والبحر الأحمر.. اعرف الشروط المطلوبة والمميزاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تطلب بعض شركات القطاع الخاص في محافظتي البحر الأحمر (الغردقة) والشرقية (العاشر من رمضان)، مسؤولي مبيعات داخلية، وذلك بشرط امتلاك خبرة في ذلك المجال لا تقل عن سنة، مع الحصول على مؤهل عالٍ، وفقا لموقع توظيف مصر «فرصنا».

تفاصيل الوظيفة

يشترط أن يكون المتقدم على هذه الوظائف يمتلك المتطلبات التالية:

- مستوى الخبرة: خبرة متوسطة من سنة وحتى ‎3 سنوات.

- اللغة الإنجليزية: جيد.

- السن المطلوب: من 24 إلى 31 سنة.

- الحاسب الآلي: جيد.

- المؤهل المطلوب: مؤهل عالٍ.

- مايكروسوفت أوفيس: جيد.

- فترة العمل: يوم كامل.

مميزات الوظيفة

- الراتب الأساسي: قابل للتفاوض.

- يُحتسب الوقت الإضافي.

- الحصول على تأمينات صحية واجتماعية.

التقديم على الوظيفة

يمكنك التقديم على الوظيفة من خلال زيارة موقع توظيف مصر، ثم الضغط على «تقديم طلب» وتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب، ثم إدخال البيانات المطلوبة، وإذا لم يكن لديك حساب فيمكنك إنشاء حساب جديد عن طريق النقر على «إنشاء حساب جديد» وإدخال ما يُطلب منك من معلومات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وظائف شاغرة في الشرقية والبحر الأحمر.. اعرف الشروط المطلوبة والمميزات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار