طقس الإسكندرية الآن الصغرى 16 وإنذار بسقوط أمطار فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T19:01:03+03:00

اخبارالمنوعات، تغطي محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء سحب كثيفة، تنذر بتساقط أمطار على المحافظة .،طقس الإسكندرية الآن الصغرى 16 وإنذار بسقوط أمطار فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطقس الإسكندرية الآن.. الصغرى 16 وإنذار بسقوط أمطار (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تغطي محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء سحب كثيفة، تنذر بتساقط أمطار على المحافظة الساحلية، ويصحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة لتصل الصغرى إلى 16 درجة مئوية، مع ارتفاع في حركة أمواج البحر.

أجواء شتوية على محافظة الإسكندرية

وبث مراسل «الوطن» من محافظة الإسكندرية فيديو ، بين خلاله حالة السائدة في المحافظة، مشيرا إلى أنّ السماء تغطيها السحب الكثيفة، ودرجات الحرارة تنخفض إلى أدنى مستوياتها، ويصاحب ذلك ارتفاع في حركة أمواج البحر.

أمطار على جنوب

وفي بيان صدر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، منذ قليل، قالت فيه إن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب الرعدية على مناطق من جنوب سيناء، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على تلك المناطق.

وشهدت منطقة سانت كاترين، أمس، تساقط أمطار مُتفاوتة الشدة وصلت إلى رعدية، سبقها تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة والركامية المُمطرة؛ ليكون بذلك هذا هو اليوم الثاني على التوالي الذي تشهد فيه مناطق من محافظة جنوب سيناء سقوط أمطار، وفقًا لما ذكرته هيئة الأرصاد الجوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس الإسكندرية الآن.. الصغرى 16 وإنذار بسقوط أمطار (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار