سيول الإمارات الأكبر خلال الـ 75 عامًا الماضية صور وفيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T20:53:41+03:00

اخبارالمنوعات، سيول الإمارات الأكبر خلال الـ 75 عامًا الماضية صور وفيديو  الأمطار في دبي .،سيول الإمارات الأكبر خلال الـ 75 عامًا الماضية صور وفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيول الإمارات الأكبر خلال الـ 75 عامًا الماضية- صور وفيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سيول الإمارات الأكبر خلال الـ 75 عامًا الماضية| صور وفيديو  الأمطار في دبي - أرشيفية

ضربت موجة من السيول والأمطار الغزيرة دولة الإمارات بدأت منذ أمس ومستمرة حتى اليوم الأربعاء، والتي شكلت سيول جارفة في عدة مناطق في الإمارات.

وتسببت الأمطار في انهيار الطرق في دبي والعين ورأس الخيمة، وتسببت أيضا انهيارات أرضية ضخمة، مما أدى بدوره إلى تدمير الطرق في مدينة العين. 

وكان مركز الأرصاد الجوية قد توقع حدوث فيضانات بمناطق في الإمارات نتيجة هطول الأمطار والعواصف الرعدية، وحذرت الإمارات مواطنيها بتجنب الأودية وأماكن جريان وتجمع المياه، وبدورها شددت وزارة الداخلية، تحذيراتها قائلة "نظرا لتعرض عدة مناطق في الدولة لتقلبات في الأحوال الجوية مصحوبة بأمطار غزيرة ورياح، يرجى أخذ الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبة وتجنب الأودية وأماكن جريان وتجمع المياه".

              View this post on Instagram                      

A post shared by Asa7be Sarcasm Society (@asa7bess)

  View this post on Instagram                      

A post shared by مركز العاصفة لمراقبة والتغير المناخي المؤسس omar alnauimi (@storm_ae)

ومن جانبها قامت السلطات في رأس الخيمة جراء وقوع الانجرافات بإغلاق الجسر الواقع أسفل مخرج 129 مؤقتاً، مما أدى إلى تغيير كبير في مسار السائقين في المنطقة.

وقد صرح المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، عدة قرارات وهي : "بناءً على توجيهات مجلس الوزراء تقرر تمديد العمل عن بعد ليومي الخميس والجمعة 18-19 إبريل، لجميع موظفي الحكومة الاتحادية، على أن يستثنى من ذلك الوظائف التي تتطلب التواجد في مقر العمل. وذلك مراعاة للظروف الناتجة عن الحالة الجوية التي مرت بها الدولة". 

        View this post on Instagram                      

A post shared by قناة الشمس (@alshamseg)

يذكر أن المركز الوطني للأرصاد أعلن في بيانا رسميا له أن دولة الإمارات شهدت أكبر كميات أمطار خلال الأعوام الـ 75 الماضية، وأنه حدث إستثنائي مناخي يسجل في تاريخ الدولة. 

الكلمات الدالة : السيول والأمطار الغزيرة سيول الإمارات أمطار دبي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيول الإمارات الأكبر خلال الـ 75 عامًا الماضية- صور وفيديو،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم