لماذا يصدر الناموس أصواتا بالقرب من أذنيك اعرف السر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:16:50+03:00

اخبارالمنوعات، 07 01 م الأربعاء 17 أبريل 2024 كتبت آلاء نبيل يسمع الكثير من .،لماذا يصدر الناموس أصواتا بالقرب من أذنيك اعرف السر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلماذا يصدر الناموس أصواتا بالقرب من أذنيك.. اعرف السر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:01 م الأربعاء 17 أبريل 2024

كتبت- آلاء نبيل:

يسمع الكثير من الأشخاص طنين الذباب بجانب الأذن، دون معرفة ما سبب ذلك، وخاصًة ليلًا، لذا في السطور التالية سوف نتعرف السر.

وبحسب ما ذكره موقع hicare، لماذا يقترب يميل الذباب إلى الزن بالقرب من الأذن.

لماذا طنين البعوض في الأذنين؟

من أكثر الأشياء المزعجة الاستماع إلى زن البعوض، وأن السبب وراء ذلك انجذاب البعوض إلى الحرارة وينبعث ثاني أكسيد الكربون من البشر عبر الأنف والفم، لذلك يصدرون الصوت حول وجوهنا بما في ذلك الأذن.

يميل الأشخاص الذين يطلقون المزيد من ثاني أكسيد الكربون إلى أن يصبحوا الهدف الرئيسي للبعوض لأن هذه الأنواع يمكنها شم ثاني أكسيد الكربون من مسافة 50 مترًا، ولهذا السبب، فإن النساء الحوامل اللاتي يطلقن كمية إضافية من ثاني أكسيد الكربون بنسبة 20% غالباً ما يكن أكثر عرضة لخطر لدغات البعوض.

بالإضافة إلى ذلك، غالباً ما يكون الوجه مكشوفاً دون أي غطاء، لذلك يستهدفه البعوض أكثر من أي جزء آخر في الجسم، وعندما يقترب منا يصدر صوت طنين من خلال أجنحته، والحقيقة المدهشة الأخرى التي يجب معرفتها هي أن إناث البعوض تصدر صوت أعلى من ذكور البعوض.

كيفية التخلص من طنين البعوض في الأذنين ليلاً؟

استخدم الناموسية: الطريقة القديمة لإبعاد البعوض هي استخدام الناموسية، لذا النوم تحت الناموسية يساهم في تجنب لدغات البعوض، وهي متاحة بسهولة بجميع الأحجام، لذا اختر الشبكة التي تناسب سريرك بشكل أفضل.

جرب طارد البعوض الطبيعي: احتفظ بكرات القطن مغموسة في الزيوت العطرية مثل اللافندر وشجرة الشاي وعشب الليمون والسترونيلا وإكليل الجبل بالقرب من نوافذ وأبواب غرفة نومك لمنع هذه الحشرات من الطنين حول أذنيك.

النوم تحت مروحة عالية السرعة: هناك طريقة ذكية أخرى لإبعاد البعوض أثناء الليل وهي النوم تحت مروحة عالية السرعة، وتذكر أن البعوض يطير بشكل سيء ولن يزعجك إذا كنت تنام تحت مروحة عالية السرعة.

قم بتثبيت آلة طارد البعوض، أو التواصل مع الشركات المختصة التي تقضي عليها.

:

هذا ما يحدث للكوليسترول وقلبك عند إضافة السمن البلدي للطعام.. لن تتوقع تأثيرها

4 أبراج فلكية النحس بيجري وراهم في شهر أبريل

على كل رجل الانتباه إليها.. احذروا العلامة الأولى لسرطان الخصية

عادة شهيرة خاطئة تدمر قلبك.. حسام موافي يكشف

واقعة غريبة.. "جرس كنيسة" ينهي حياة سائح بهذه الطريقة الصادمة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا يصدر الناموس أصواتا بالقرب من أذنيك.. اعرف السر ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار