في سن 58 سنة سر عودة الأسطورة روماريو إلى الملاعب من بوابة أمريكا البرازيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:40:09+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 04 35 م أعلن الأسطورة البرازيلي .،في سن 58 سنة سر عودة الأسطورة روماريو إلى الملاعب من بوابة أمريكا البرازيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي سن 58 سنة.. سر عودة الأسطورة روماريو إلى الملاعب من بوابة أمريكا البرازيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 04:35 م

أعلن الأسطورة البرازيلي روماريو دي سوزا، صاحب لقب كأس العالم 1994 بأمريكا، عودته إلى ملاعب كرة القدم، في مفاجأة كبيرة هزت أرجاء الوسط العالمي.

روماريو يعود إلى ملاعب كرة القدم مجددًا

وقرر الأسطور البرازيلي صاحب الـ58 عامًا، والمعتزل في عام 2007، العودة إلى ملاعب كرة القدم مجددًا، من بوابة نادي أمريكا البرازيلي، التابع لولاية ريو دي جانيرو، ويقبع في دوري الدرجة الثانية، ويترأسه الأسطورة روماريو.

ومن المنتظر أن يبدأ روماريو مسيرته رفقة ناديه الجديد أمريكا البرازيلي، مع بداية انطلاق الموسم الجديد في الشهر المقبل، وذلك بعدما أظهر الوثيقة الخاصة بتسجيله كلاعب للفريق، في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الخاص بالنادي.

سر عودة روماريو إلى ملاعب كرة القدم

وعاد روماريو إلى المشاركة مع فريقه أمريكا البرازيلي الذي يرأسه، من أجل التواجد مع نجله رومارينيو ومن أجل مساعدة النادي في الظهور بأفضل شكل ممكن.

وقال الأسطور روماريو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، إنه لن يشارك في كامل جولات البطولة المحلية، لكنه سيلعب بعض المباريات مع فريق قلبه ومن أجل تحقيق حلمه الأخير وهو اللعب إلى جانب نجله رومارينيو.

وتأسس نادي أمريكا دي ريو دي جانيرو، في عام 1904 ويمر بأزمة اقتصادية كبيرة، غير أن روماريو سيقود الهجوم في الفريق مع نجله رومارينيو الذي انضم إلى صفوف الفريق في مارس الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في سن 58 سنة.. سر عودة الأسطورة روماريو إلى الملاعب من بوابة أمريكا البرازيلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار